( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )
وكالة تميمي برس ترحب بكم في موقعها الرسمي ومنتدياتها ,, نتشرف بمشارتكم البنائة معنا وندعوكم الى متابعة اخبار تميمي برس دائما ...

ادارة الوكالة

( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )

* (أنتم في قلب الحدث) *
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولصفحتنا على فيس بوك قناتنا على YOUTUBEصفحتنا على TWITTER

اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات وكالة تميمي برس ونتمنى ان تشاركونا بالتسجيل معنا والمشاركة بابداء ارائكم حول القضايا المطروحة والاستمرار في متابعة اخبار تميمي برس  

اتصل مع تميمي برس
0599393670
tamimipress2@gmail.com

الراعي الرسمي
حركة المقاومة الشعبية
للاتصال:-
0598944365
نادي النبي صالح
نادي النبي صالح
ثقافي * رياضي * اجتماعي
للاتصال :- 0599657012
فرقة العودة للدبكة الشعبية
فرقة العودة للدبكة الشعبية-النبي صالح
0598169272
 
مركز النبي صالح الثقافي
مركز النبي صالح الثقافي
اتصل بنا على
0598903354
 

سوبر ماركت التميمي
النبي صالح -وسط القرية
0598903219


ادارة الوكالة

الادارة :-

1- محمد عطاالله التميمي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 موضوع بحث عن الفابيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMIMI PRESS
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 457
نقاط : 49499
الــــقوة في طرح المواضيع : 5
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 28
الموقع : النبي صالح

بطاقة الشخصية
حقول النبي صالح: 100

مُساهمةموضوع: موضوع بحث عن الفابيت   السبت فبراير 05, 2011 12:48 pm

الأبجدية اليونانية ينحدر من الأبجدية الفينيقية ، وليس لها علاقة ب الخطية أو سلبري القبرصي في وقت سابق لنظم الكتابة اليونانية. نظرا للارتفاع وقد أبجديات أخرى عديدة تستخدم في أوروبا و الشرق الأوسط ، بما في ذلك الأبجدية اللاتينية . [2] تستخدم بالإضافة إلى الكتابة اليونانية الحديثة ، رسائلها هي اليوم تستخدم الرموز في الرياضيات والعلوم ، و أسماء الجسيمات في الفيزياء ، باعتبارهما عنصرين من أسماء النجوم ، في أسماء الاخويات والجمعيات النسائية ، في تسمية من الأعاصير الاستوائية الزائدين ، ولأغراض أخرى.

ظهرت الابجدية اليونانية في القرن الثامن قبل الميلاد 9 وقت مبكر أو متأخر 8 القرن الثامن قبل الميلاد [3] قرون بعد سقوط الميسينية الحضارة ويترتب على ذلك من التخلي لها باء الخطي النصي ، في وقت مبكر اليونانية نظام الكتابة. باء الخطية وينحدر من خطي ، الذي تم تطويره من قبل المينويون ، وكانت لغته ربما لا علاقة لها الى اللغة اليونانية ، وبالتالي على سلبري مينوسية لم توفر وسيلة مثالية لنقل حرفي للأصوات اللغة اليونانية.

الأبجدية اليونانية ونحن ندرك اليوم نشأت بعد العصور المظلمة اليونانية ، أي الفترة الفاصلة بين سقوط Mycenae (سي 1200 قبل الميلاد) وصعود اليونان القديمة ، والتي تبدأ مع ظهور ملاحم هوميروس ، حوالي 800 قبل الميلاد ، و مؤسسة الالعاب الاولمبية القديمة عام 776 قبل الميلاد. أبرز تغيير موقفها ، وللتكيف من الأبجدية الفينيقية ، هو مقدمة للرسائل حرف علة ، والتي بدونها اليونانية سيكون غير مقروء. [2]

لم تكن في الأصل تستخدم علامات حرف العلة في الأبجديات السامية. (على الرغم من أن العمر بالأبجدية الأوغاريتية لم تطوير matres lectionis أي استخدام تتفق على رسائل دلالة على أحرف العلة ، وعمل فيها ، لم تكن منتظمة.) في وقت سابق سامية الغربية عائلة النصية ( الفينيقية ، العبرية ، مؤابية الخ) ، ورسالة وقفت دائما لتتفق في جمعية غير محدد مع حرف علة أو حرف علة لا. ولكن ذلك لا يقلل من وضوح لأن الكلمات في اللغات السامية وتستند على جذور تتفق التي تجعل معنى واضح مع فقط حرف الحاضر ، وأحرف العلة واضحة من السياق. على النقيض من ذلك ، واليونانية هي اللغة الهندية الأوروبية ، وبالتالي الاختلاف في حروف العلة لجعل الفوارق الشاسعة في المعاني. وهكذا ، مقسمة النحاة الحروف اليونانية إلى فئتين ، حروف العلة و الحروف الساكنة ، والتي قد تكون مصحوبة حروف العلة لإنشاء وحدة pronounceable. [4] [show]
تاريخ الأبجدية



حرف العلة الأولى خطابات و? ( ألفا ) ، ? ( ابسيلون ) ، ? ( ذرة ) ، ? ( اوميكرون ) ، و? ( ابسلون ) ، إدخال تعديلات على مزماري سامية ، البلعوم ، أو تنزلق الحروف الساكنة التي كانت زائدة عن الحاجة في الغالب باللغة اليونانية : ? / / ( 'إ ) ، / ح / ( هو ) ، / ي / ( yodh ) ، / ? / ( ? عاين ) ، و / ث / ( الواو ) ، على التوالي. في الشرقية اليونانية ، التي تفتقر إلى الطموح تماما ، و? الرسالة ( ايتا ) ، من سامية تتفق مزماري و/ ح / ( حثا المستخدمة) كما كان للحرف علة طويل / ? ? / ، وأخيرا ? الرسالة ( أوميغا قدم) كان ل طويل / ? ? /. سبب وجود رسائل فردية للبريد مفتوحة لفترة طويلة ويا يكمن في أشكال الفعل. اليونانية الكلاسيكية حاليا بين الإرشادي و شرطي من بالتناوب بين / ه / و / ? ? / أو س / / و / ? ? /. حروف العلة الأخرى تورطوا لم يكن أكثر من التناوبات في مثل هذه ، وذلك على طول لم تكن في حاجة إلى أن تكون متميزة في الكتابة.

اليونانية جديد لمدة ثلاث أيضا عرض رسائل ساكن ، ? ( فاي ) ، ? ( تشي ) و? ( المبادرة ) ، إلحاق نهاية الأبجدية كما وضعت كانوا. حرف تتكون هذه بالتسجيل لعدم وجود مقارنة أصوات حرف هاء في الفينيقية. في اليونانية الغربية ، وتستخدم ? كان ل/ كانساس / و? ل/ ك ? / -- وبالتالي قيمة الرسالة العاشر اللاتينية ، مشتقة من الأبجدية اليونانية الغربية . المتنازع عليها وأصل هذه الرسائل.

و? الرسالة ( سان المستخدمة) كما كان البديل من ? ( سيغما ). التي قد فاز الكلاسيكية مرات سيغما ، وسان اختفت من الأبجدية. الحروف ? (واو ، في وقت لاحق دعا digamma ) و? ( qoppa ) سقط أيضا في الترك. هناك حاجة فقط السابق لهجات الغربية ، وهذا الأخير لم يكن هناك حاجة حقيقية على الإطلاق. لكن هذه الرسائل عاش عليها في نظام الأرقام الأيونية ، الذي تألف من كتابة سلسلة من الرسائل مع قيم رقمية دقيقة. ? ( sampi ) ، على ما يبدو نادر المحلية الشكل المنقوش شكل من إيونيا ، وقدم في الازمنة الاخيرة على الوقوف ل900. وكان الالاف مكتوبة باستخدام علامة في اليسرى العليا ('ل1000 ، الخ).

لأن اليونانية minuscules نشأت في الكثير من التاريخ في وقت لاحق لعدم وجود تاريخي ضئيلة موجود بالفعل لسان. كانت تستخدم فقط لأشكال حرف صغير الحروف الأخرى كأرقام. لعدد 6 ، والإغريق القديمة الحديثة استخدام ربطة دعا الوصمة (? ، ?) بدلا من digamma ، أو ?? ?? / إذا كان هذا غير متوفر. لمدة 90 ض أشكال استخدمت qoppa شكل الحديث : ? ، ?) (لاحظ أن بعض متصفح ويب الخط / تركيبات أخرى سوف تظهر qoppa هنا.

في الأصل كانت هناك عدة أنواع من الأبجدية اليونانية ، والأهم الغربية (Chalcidian) والشرقية (أيوني) اليونانية. وأعطى السابق أدى إلى الأبجدية مائل الصورة ومن ثم إلى الحروف اللاتينية ، في حين أن الأخير هو أساس الحاضر الأبجدية اليونانية. أثينا في الأصل تستخدم البرنامج النصي العلية عن وثائق رسمية مثل القوانين وأعمال هوميروس : هذا الوارد فقط تستخدم رسائل من ألفا لابسلون ، وايتا حرف "ه" سليمة بدلا من "ه" لفترة طويلة. في 403 قبل الميلاد ، اعتمدت أثينا السيناريو أيوني ومستواها ، وسرعان ما اختفى الإصدارات الأخرى.

الأبجدية اليونانية في وقت مبكر على الفخار في المتحف الأثري الوطني في أثينا

اليونانية مكتوبة كانت في ذلك الوقت من اليسار إلى اليمين ، ولكن في الأصل مكتوب أنه كان اليمين إلى اليسار (مع أحرف غير متناظرة المعكوسة) ، وبين كتابة في اي من الاتجاهين -- أو ، على الأرجح ، في ما يسمى البطرفة الاسلوب ، حيث خطوط متتالية البديل الاتجاه.

في الفترة الهلنستية ، أريستوفنس من بيزنطة وعرض التشكيل على الحروف اليونانية ، لخصوصية النطق. خلال العصور الوسطى : على الرغم من الأشكال القديمة والاحتفاظ به ضخمة ، الأبجدية النصي ، ومخطوطات التغييرات خضع اليونانية في موازاة تلك التي من اللاتينية نسيال ضئيلة جاء اليدين في نهاية المطاف والهيمنة. ? حتى هو مكتوب الرسالة ? في نهايات الكلمات ، في موازاة استخدام اللاتينية وقصيرة ليالي طويلة .
أسماء رسالة

من الفينيقية وأسماء الرسالة كل من هذه الكلمة التي بدأت مع صوت يمثلها تلك الرسالة ، وبالتالي ? أليف ، ل "الثور" ، اعتمد كلمة لوقف مزماري / ? / ، الرهان ، أو "بيت" ، ل/ ب / الصوت ، وهلم جرا. واعتمدت خطابات والإغريق ، ومعظم الأسماء الفينيقية وعندما حافظت أو معدلة بشكل طفيف لتناسب الأصوات اليونانية ، وبالتالي ، ? أليف ، والرهان ، وأصبح gimel ألفا ، بيتا ، غاما. وكان لهذه الأسماء المستعارة لا معنى في اللغة اليونانية باستثناء كتسميات لأحرف. ومع ذلك ، بضع علامات التي تمت إضافتها أو تعديلها في وقت لاحق من قبل اليونانيين تفعل في الواقع لها أسماء مع المعاني. على سبيل المثال ، يا ميكرون ويا الضخمة تعني "يا صغير" و "يا كبير". وبالمثل ، psilon ه وpsilon يو تعني "البريد العادي" و "يو عادي" ، على التوالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamimipress.ahladalil.com
 
موضوع بحث عن الفابيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس ) :: منتديات تميمي برس :: قسم البرامج وطلبات الاعضاء-
انتقل الى: