( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )
وكالة تميمي برس ترحب بكم في موقعها الرسمي ومنتدياتها ,, نتشرف بمشارتكم البنائة معنا وندعوكم الى متابعة اخبار تميمي برس دائما ...

ادارة الوكالة

( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )

* (أنتم في قلب الحدث) *
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولصفحتنا على فيس بوك قناتنا على YOUTUBEصفحتنا على TWITTER

اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات وكالة تميمي برس ونتمنى ان تشاركونا بالتسجيل معنا والمشاركة بابداء ارائكم حول القضايا المطروحة والاستمرار في متابعة اخبار تميمي برس  

اتصل مع تميمي برس
0599393670
tamimipress2@gmail.com

الراعي الرسمي
حركة المقاومة الشعبية
للاتصال:-
0598944365
نادي النبي صالح
نادي النبي صالح
ثقافي * رياضي * اجتماعي
للاتصال :- 0599657012
فرقة العودة للدبكة الشعبية
فرقة العودة للدبكة الشعبية-النبي صالح
0598169272
 
مركز النبي صالح الثقافي
مركز النبي صالح الثقافي
اتصل بنا على
0598903354
 

سوبر ماركت التميمي
النبي صالح -وسط القرية
0598903219


ادارة الوكالة

الادارة :-

1- محمد عطاالله التميمي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 السكوت علامة الرضا ... بقلم محمد عطاالله التميمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMIMI PRESS
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 457
نقاط : 46874
الــــقوة في طرح المواضيع : 5
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 27
الموقع : النبي صالح

بطاقة الشخصية
حقول النبي صالح: 100

مُساهمةموضوع: السكوت علامة الرضا ... بقلم محمد عطاالله التميمي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 2:03 pm




تزايدت اعتدائات المستوطنين الصهاينة ومعهم جنود الاحتلال , تارة ليؤمنوهم وتارة للمشاركة معهم في العدوان , لقد شكل هذا الامر المزعج حالة لا يستهان بها على مستوى الضفة الغربية وسجلت مراكز التوثيق والرصد المحلية والاجنبية مئات من الاعتدائات سواء على الارض وما عليها من اشجار زيتون واشجار اخرى او على القرى والتجمعات وما فيها من ممتلكات عامة وخاصة ومزارع او حتى دور عبادة ناهيك عن استمرار التهويد في القدس الشرقية التي اجمع العالم على انها ستشكل العاصمة المستقبلية للدولة الفلسطينية العتيدة , اي عاصمة ؟ ام انهم يتحدثون عن قدس اخرى في مكان اخر من العالم !
الكل اجمع على ان هذه الانتهاكات الاسرائيلية التعسفية تشكل جزءا من مخطط عدواني شامل يعد له اسرائيليا وبتكاتف صناع القرار في الدولة العبرية يقودها يمين عنصري حاقد تؤيده اقطاب اخرى في اسرائيل ولو انه على الملئ يراهم الناس مختلفين على امور يكون الاختلاف حتى فيها من وجهة نظري هو اختلاف متفق عليه اما للتغطية على شيء معين او لتشكل بذلك جزءا من مخطط شامل متكامل يعمل على انجاحه من الكل الاسرائيلي .
اوباما .. تلك الشخصية المعقدة التي برزت سريعا على الساحة السياسية في واشنطن سرعان ما اعتلت هذه الشخصية سدة الحكم في الدولة الاعظم على مستوى العالم ليبدا البعض بالحديث عن تغير كبير وجذري في السياسة الامريكية حول قضايا جوهرية عديدة شكلت بمضمونها الهم الاكبر في العالم , وبطبيعة الحال فالقضية الفلسطينية هي الابرز رغم عدم وضوح ملامحها بالنسبة الى الكثيرين , اوباما ظهر سريعا كنجم تفاوتت وسائل الاعلام العالمية على تحليله وانبهرت به الدنيا , وليس بغريب على العالم العربي بكل مكوناته ان يحكم هذه المرة ككل مرة عواطفه لتقول ان اوباما سيجسد ذلك الجني الذي سيخرج من فانوسه السحري ليقول " شبيك لبيك اوباما بين ايديك " .
اذا نجح السيد اوباما في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الامريكية ليكون اول رئيس اسود للامبراطورية الاعظم في التاريخ على امل ان يغير هذا الاسود التاريخ الانساني الى الافضل لانه من عاش الظلم وذاق طعم الاضطهاد فانه لن ينسى ذلك بسهولة وقد تكون له ردة فعل سريعة وارجع البعض ان اوباما لن ينسى جذوره الاسلامية وسيحول امريكا من عدو اول للمسلمين الى صديق حميم لهم , ظهر اوباما في خطابه الاول بعد تسلمه مقاليد الحكم ليتفنن في صياغة الجمل الرائعة ويظهر انه بالفعل على قدر المسؤولية وانه من يملك المفتاح والحل للقضايا العالقة , لقد امتدح اوباما المسلمين والعرب وابدى رغبة جلية في بناء علاقة طبيعية معهم بل واكثر من ذلك , من ينسى ؟؟ حين زار الرئيس الامريكي الجديد جمهورية مصر كاكبر دولة عربية ومن اهم الدول الاسلامية مخاطبا الامة من مكتبة جامعة القاهرة باعثا لهم رسائل حب وسلام وامنيات بعلاقة مبنية على الاحترام .
ساقفز الى ما بعد ذلك .. عام على استلام اوباما لمقاليد الحكم , ما الذي تغير ؟؟ لا شيء .. اسرائيل تمعن في ارهابها وتحكم في حصارها على غزة وتهود القدس والاراضي الفلسطينية وكعادتها تقتل فرص السلام وتغتال حلم الدولتين واوباما واقف صامت ومؤيد ايضا ,, لانه ببساطة السكوت علامة الرضا .
في النهاية اذا , اتوجه الى كل من راهن على اوباما في هذا العالم العربي بسؤال بسيط وواضح ,,, على ماذا عولتم ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamimipress.ahladalil.com
 
السكوت علامة الرضا ... بقلم محمد عطاالله التميمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس ) :: منتديات تميمي برس :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: