( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )
وكالة تميمي برس ترحب بكم في موقعها الرسمي ومنتدياتها ,, نتشرف بمشارتكم البنائة معنا وندعوكم الى متابعة اخبار تميمي برس دائما ...

ادارة الوكالة

( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )

* (أنتم في قلب الحدث) *
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولصفحتنا على فيس بوك قناتنا على YOUTUBEصفحتنا على TWITTER

اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات وكالة تميمي برس ونتمنى ان تشاركونا بالتسجيل معنا والمشاركة بابداء ارائكم حول القضايا المطروحة والاستمرار في متابعة اخبار تميمي برس  

اتصل مع تميمي برس
0599393670
tamimipress2@gmail.com

الراعي الرسمي
حركة المقاومة الشعبية
للاتصال:-
0598944365
نادي النبي صالح
نادي النبي صالح
ثقافي * رياضي * اجتماعي
للاتصال :- 0599657012
فرقة العودة للدبكة الشعبية
فرقة العودة للدبكة الشعبية-النبي صالح
0598169272
 
مركز النبي صالح الثقافي
مركز النبي صالح الثقافي
اتصل بنا على
0598903354
 

سوبر ماركت التميمي
النبي صالح -وسط القرية
0598903219


ادارة الوكالة

الادارة :-

1- محمد عطاالله التميمي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 شرار الحرب يتطاير على حدود لبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بهاء جلال التميمي
تحت المراقبة
تحت المراقبة
avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 39300
الــــقوة في طرح المواضيع : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: شرار الحرب يتطاير على حدود لبنان   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:07 pm

استشهد 3 جنود لبنانيين، وأصيب أربعة آخرون بجراح كما أصيب صحافي لبناني بجراح خطيرة، في الوقت الذي اعترف فيه ناطق عسكري اسرائيلي بسقوط جرحى في صفوف الجيش الاسرائيلي، وتحدثت أنباء عن مقتل ضابط اسرائيلي خلال اشتباكات وقعت ظهر اليوم الثلاثاء بين جنود لبنانيين واسرائيليين على طرفي الحدود بين لبنان واسرائيل.
وقال مسؤول امني لبناني ان الاسرائيليين اطلقوا 4 قذائف سقطت قرب موقع للجيش اللبناني في قرية العديسة، فيما رد الجيش على مصادر النيران، مضيفا ان جنديا ومدنيا لبنانيين اصيبا جراء القصف الاسرائيلي.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر اعلامية ان الاسرائيليين كانوا يحاولون تركيب كاميرات مراقبة على الحدود عند بلدة العديسة وقد حاولوا ازالة شجرة داخل الاراضي اللبنانية فمنعتهم قوة من الجيش اللبناني وحصل استنفار حاد، وعلى الفور تدخلت قوة من اليونيفيل لكن الامر تطور الى حصول اطلاق نار متبادل واطلقت دبابة إسرائيلية قذيفتين على الاقل داخل الاراضي اللبنانية في بلدة العديسة.

ودان رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان الخرق الإسرائيلي الجديد للقرار 1701 وإجتياز الخط الازرق والإعتداء على الممتلكات وقصف حاجز للجيش اللبناني في منطقة العديسة، معتبراً أن هذا العدوان الجديد هو برسم الامم المتحدة والحريصين على وجوب إحترام القرار 1701 وتطبيقه.

واطلع سليمان من قائد الجيش العماد جان قهوجي على تفاصيل هذا الخرق ووجوب التصدي لأي محاولة إعتداء اسرائيلية مهما كانت التضحيات، على أن تتم متابعة هذا الموضوع مع الجهات الديبلوماسية والدولية المعنية.

الرواية الاسرائيلية

وبحسب مصادر اسرائيلية فقد تعرضت وحدة عسكرية اسرائيلية كانت تسير على الحدود لاطلاق قذيفة هاون ما دفعها للتوغل داخل الاراضي اللبنانية، حيث جرى تبادل لاطلاق النار مع الجنود اللبنانيين استخدم فيه الرشاشات الثقيلة وقذائف مدفعية.

ونتيجة لسماع اصوات الانفجارات في منطقة اصبع الجليل ساد الاعتقاد لدى الاسرائيليين سقوط صواريخ في المنطقة، حيث قام الجيش الاسرائيلي والشرطة الاسرائيلية بعملية تمشيط واسعة في المنطقة دون العثور على اثار لسقوط صواريخ او قذائف هاون، ومع ذلك فقد اعطى الجيش الاسرائيلي تعليمات لسكان المنطقة التوجه الى الملاجئ حال اندلاع الاشتباكات.

ونفى الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي لـ"معا" سقوط صواريخ على شمال اسرائيل.

من ناحيته أعلن رئيس أركان الجيش الاسرائيلي السابق، شاؤول موفاز أنَّ إسرائيل لن ترد على هذه الأحداث وبأنَّها لن تنجر خلف ما سماها الإستفزازات المفتعلة.

واتهم موفاز إيران بالوقوف خلف التوتر الحاصل حالياً عند الحدود الشمالية، قائلاً إنَّها تسعى إلى توتير الأوضاع مع إسرائيل على مختلف الجبهات في محاولة لعرقلة المفاوضات. مراسلكم............بهاء..............وكالة تميمي برس الاخباريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرار الحرب يتطاير على حدود لبنان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس ) :: منتديات تميمي برس :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: