( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )
وكالة تميمي برس ترحب بكم في موقعها الرسمي ومنتدياتها ,, نتشرف بمشارتكم البنائة معنا وندعوكم الى متابعة اخبار تميمي برس دائما ...

ادارة الوكالة

( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )

* (أنتم في قلب الحدث) *
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولصفحتنا على فيس بوك قناتنا على YOUTUBEصفحتنا على TWITTER

اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات وكالة تميمي برس ونتمنى ان تشاركونا بالتسجيل معنا والمشاركة بابداء ارائكم حول القضايا المطروحة والاستمرار في متابعة اخبار تميمي برس  

اتصل مع تميمي برس
0599393670
tamimipress2@gmail.com

الراعي الرسمي
حركة المقاومة الشعبية
للاتصال:-
0598944365
نادي النبي صالح
نادي النبي صالح
ثقافي * رياضي * اجتماعي
للاتصال :- 0599657012
فرقة العودة للدبكة الشعبية
فرقة العودة للدبكة الشعبية-النبي صالح
0598169272
 
مركز النبي صالح الثقافي
مركز النبي صالح الثقافي
اتصل بنا على
0598903354
 

سوبر ماركت التميمي
النبي صالح -وسط القرية
0598903219


ادارة الوكالة

الادارة :-

1- محمد عطاالله التميمي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 فياض يشدد على ضرورة الوقف التام للاستيطان والاجتياحات ورفع الحصار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMIMI PRESS
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 457
نقاط : 47759
الــــقوة في طرح المواضيع : 5
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 27
الموقع : النبي صالح

بطاقة الشخصية
حقول النبي صالح: 100

مُساهمةموضوع: فياض يشدد على ضرورة الوقف التام للاستيطان والاجتياحات ورفع الحصار   الإثنين فبراير 08, 2010 9:54 pm

رام الله-Tamimi Press- أكد رئيس الوزراء على أهمية دور الأمم المتحدة في إطار اللجنة الرباعية، وضرورة تحمل اللجنة الرباعية لمسؤولياتها الكاملة لإلزام إسرائيل في تنفيذ الاستحقاقات المطلوبة منها، وفي مقدمتها الوقف الشامل والتام لكافة الأنشطة الاستيطانية، وخاصة في مدينة القدس الشرقية، وكذلك وقف الاجتياحات لمناطق السلطة الوطنية ورفع الحصار عن قطاع غزة، ووضع حد لاعتداءات المستوطنين المتطرفين على أبناء شعبنا وممتلكاتهم.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء للسيد أوسكار فرناندز مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية والوفد المرافق له في مقر رئاسة الوزراء برام الله عصر اليوم.

واعتبر فياض أن بيان الأمين العام للأمم المتحدة في الثامن والعشرين من نوفمبر الماضي، وكذلك بيان المجلس الوزاري للاتحاد الأوروبي في 8 ديسمبر الماضي يشكلان أساساً جدياً لبناء موقف دولي وخاصة في إطار اللجنة الرباعية، وبما يلزم إسرائيل في تنفيذ الاستحقاقات المطلوبة منها لإعادة المصداقية والجدية للعملية السياسية والتقيد بمرجعيتها وبما يضمن تنفيذ قرارات الشرعية الدولية القاضية بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي عن كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967 ، وتمكين الشعب الفلسطيني من تقرير مصيره في دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وعبر رئيس الوزراء عن تقديره للدور الذي تقوم به مؤسسات الأمم المتحدة للتخفيف من معاناة شعبنا وخاصة في قطاع غزة. واعتبر أن وضع حد لهذه المعاناة يتطلب رفع الحصار وإعادة تشغيل معابر القطاع، وبما يمكن السلطة الوطنية من تنفيذ خططها التنموية وإعادة اعمار القطاع، ويساهم في تطوير دور المؤسسات الدولية للقيام بكامل مسؤولياتها.

وأطلع فياض السيد أوسكار على الجهود التي تبذلها السلطة الوطنية في تعزيز صمود شعبنا من خلال المشاريع التنموية واستكمال بناء المؤسسات وتطوير قدرتها على الاستجابة الفعّالة لاحتياجات المواطنين، وبما يمكن من تنفيذ خطة الحكومة للعامين القادمين وفقاً لوثيقة "فلسطين: إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة".

كما أطلعه على الجهود التي تقوم بها السلطة الوطنية من أجل ضمان تنفيذ المانحين لالتزاماتهم تجاه الأونروا وتمكينها من القيام بمسؤولياتها في تقديم الخدمات للاجئين من أبناء شعبنا.

ومن جانبه أشاد السيد اوسكار فرناندز بالتقدم الذي تحرزه السلطة الوطنية في تنفيذ خطتها للعامين القادمين في كافة مناحي الحكم والإدارة والمجالات التنموية المختلفة. وأكد دعم الأمم المتحدة ومؤسساتها لهذه الخطة الهادفة إلى بناء دولة المؤسسات وتمكين الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamimipress.ahladalil.com
 
فياض يشدد على ضرورة الوقف التام للاستيطان والاجتياحات ورفع الحصار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس ) :: منتديات تميمي برس :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: