( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )
وكالة تميمي برس ترحب بكم في موقعها الرسمي ومنتدياتها ,, نتشرف بمشارتكم البنائة معنا وندعوكم الى متابعة اخبار تميمي برس دائما ...

ادارة الوكالة

( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس )

* (أنتم في قلب الحدث) *
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولصفحتنا على فيس بوك قناتنا على YOUTUBEصفحتنا على TWITTER

اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات وكالة تميمي برس ونتمنى ان تشاركونا بالتسجيل معنا والمشاركة بابداء ارائكم حول القضايا المطروحة والاستمرار في متابعة اخبار تميمي برس  

اتصل مع تميمي برس
0599393670
tamimipress2@gmail.com

الراعي الرسمي
حركة المقاومة الشعبية
للاتصال:-
0598944365
نادي النبي صالح
نادي النبي صالح
ثقافي * رياضي * اجتماعي
للاتصال :- 0599657012
فرقة العودة للدبكة الشعبية
فرقة العودة للدبكة الشعبية-النبي صالح
0598169272
 
مركز النبي صالح الثقافي
مركز النبي صالح الثقافي
اتصل بنا على
0598903354
 

سوبر ماركت التميمي
النبي صالح -وسط القرية
0598903219


ادارة الوكالة

الادارة :-

1- محمد عطاالله التميمي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 الميلان يبكي جوفينتوس وانصاره في تورينو بثلاثية كبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMIMI PRESS
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 457
نقاط : 49544
الــــقوة في طرح المواضيع : 5
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 28
الموقع : النبي صالح

بطاقة الشخصية
حقول النبي صالح: 100

مُساهمةموضوع: الميلان يبكي جوفينتوس وانصاره في تورينو بثلاثية كبيرة   الإثنين يناير 11, 2010 2:54 pm

إستطاع نادي ميلان الإيطالي مواصله ضغطه على متصدر الدوري الإيطالي إنتر ميلان ، و ذلك بعد أن إستطاع الفوز على صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري الإيطالي يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ملعب نادي يوفنتوس في تورينو .

بدأت المباراة بضغوطات كبيرة بين الطرفين ، حيث أن اليوفي أتى من فوز مهم من بارما بعد نتائج سلبية طويلة ، و ضغوطات أكبر على مدرب الفريق تشيرو فيرارا الذي قد يفقد منصبه بعد هذه المباراة ، بينما الميلان يريد مواصلة صحوته بعد نتائجه الإيجابية الأخيرة .

و بعد محاولات بين الطرفين و إلى الدقيقة التاسعة و العشرون تقريباً من المباراة حصل الميلان على ضربة زاوية ، نفذها بيرلو حتى مرت الكرة بين لاعبيّن من نادي يوفنتوس و من حارس الفريق مانينجر حتى أتت إلى مدافع الميلان أليساندرو نيستا الذي سجل الهدف الأول لصالح الروسونيري .

و تواصلت المحاولات بين الطرفين ، و بعد المرتدات و المحاولات من البرازيلي دييغو الذي شكل خطورة على مدافعي الميلان إلى أن أنتهى الشوط الأول بتقدم الميلان بهدف مقابل لا شيء ، و في الشوط الثاني و مع توقعات كبيرة بتعديل حال اليوفي و دخول ديل بييرو إلى أرض الملعب .

لكن في بداية الشوط الثاني لم تكن هناك الكثير من الفرص الخطيرة بين الطرفين ، بينما يذكر بأن قائد اليوفي أليساندرو ديل بييرو دخل إلى المباراة في دقيقة الستون بدلاً من صالحمدفيتش ، و بعدها بأربعة دقائق خرج زميله الدنماركي بولسن من المباراة مصاباً حتى دخل بدلاً منه دي تشيلي ، و بنفس الوقت دخل الفرنسي فلاميني بدلاً من جاتوزو من جانب الميلان .

و في الدقيقة الثانية و السبعون سجل الميلان من جديد و من جديد عن طريق ضربة زاوية و بعد تمريره من الإيطالي بيرلو إلى البرازيلي رونالدينيو الذي ضرب الكرة برأسه و سجل الهدف الثاني لصالح الميلان ، و حاول الميلان بعدها الحفاظ على النتيجة و السيطرة على الكرة ، بينما لاعبي يوفنتوس لم يستطيعو تشكيل خطورة كبيرة على الميلان حتى خرج بعض من جماهير اليوفي من المباراة بغضب و أشعلوا النار في مدرجات الملعب .

و قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقتين ، عاد البرازيلي رونالدينيو للتسجيل من جديد و ذلك بعد أن أكمل عرضية أخرى و أعلن عن الهدف الأخير و الثالث للميلان ، حتى أنتهت بعد ذلك المباراة بفوز الميلان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، و بعد هذه الجولة في الدوري الإيطالي ، بقى إنتر ميلان متصدر الدوري برصيد 45 نقطة ، و في المركز الثاني يأتي ميلان برصيد 37 نقطة و مع مباراة مؤجلة ، و في المركز الثالث يأتي يوفنتوس برصيد 33 نقطة ، و الجدير بالذكر بأن في المركز الرابع يأتي نادي نابولي برصيد 33 نقطة و فوق صاحب المركز الخامس روما بفارق نقطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamimipress.ahladalil.com
 
الميلان يبكي جوفينتوس وانصاره في تورينو بثلاثية كبيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( وكـــالــــة تـــمـــيــمــي بــــــرس ) :: منتديات تميمي برس :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: